Day

May 20, 2018
مدة البرنامج : 3 أيام أهداف البرنامج : عقب إكمال فعاليات هذا البرنامج سيكون المشاركون قادرين على :- – قياس مدى كفاءة وفعالية الأداء ذي الصلة بالعمليات والموارد – قياس كفاءة وفعالية النتائج على مستوى الفرد والمؤسسة – تطوير المنهجيات والأدوات المستخدمة في قياس الاداء – تحسين الأداء من خلال وضع افضل الأليات لقياس الأداء...
Continue Reading
مدة البرنامج 5 أيام أهداف البرنامج: عقب إكمال فعاليات البرنامج سيكون المشاركون قادرين على: • تفهم هيكل ومحتويات نموذج التميز EFQM. • تعلم كيفية تطبيق نموذج EFQM لتحسين الأداء المؤسسي والحصول على النتائج المستهدفة. • اكتساب قدرات تفسير المعلومات المردة من تقرير التقييم الذاتي المؤسسي • اكتساب المهارات ذات الصلة بتطبيق منطق رادار. • كيفية...
Continue Reading
مدة البرنامج 3 أيام أهداف البرنامج عقب اكمال فعاليات البرنامج سيكون المشاركون قادرين على: • تفهم الدور الحيوى لإستبيانات رضاء العملاء فى تحسين جودة المنتجات والخدمات والعمليات والإجراءات . • جمع وتصنيف وتحليل البيانات . • الإستماع إلى أصوات العملاء . • اقتراح الحلول الإبتكارية للتحسين المستمر . مخرجات البرنامج • تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء...
Continue Reading
مدة البرنامج 4 أيام أهداف البرنامج عقب اكمال فعاليات البرنامج سيكون المشاركون قادرين على: • قياس مدى كفاءة وفعالية الأداء ذي الصلة بالعمليات والموارد • قياس كفاءة وفعالية النتائج على مستوى الفرد والمؤسسة • تطوير المنهجيات والأدوات المستخدمة في قياس الاداء • تحسين الأداء من خلال وضع افضل الأليات لقياس الأداء مخرجات البرنامج يهدف هذا...
Continue Reading