خدمة المتعاملين والمبيعات

الأساليب والمهارات البيعية الإحترافية

مدة البرنامج :4 أيام . أهداف البرنامج : عقب إكمال فعاليات البرنامج سيكون المشاركون قادرين على : • بناء الثقة التامة فى إدارة العملية البيعية . • تحديد متطلبات وإحتياجات العملاء . • اكتشاف المحركات الداخلية ودوافع الشراء لدى العميل والتعامل معها . • بدء وإنهاء العملية البيعية بشكل احترافى . • تقديم المنتجات والخدمات...
Read More

الخدمة المتميزة للمتعاملين

أهداف البرنامج: يهدف هذا البرنامج الى تمكين المشاركين به من تحقيق الأهداف التالية: • تفهم الأبعاد الفكرية للتميز فى خدمة العملاء. • تطوير و صقل قدرات ومهارات خدمة العملاء. • تحديد الدوافع والاحتياجات السلوكية للعملاء. • صياغة آليات تنمية الاتجاهات الايجابية لمقدمى الخدمة. • التفاعل مع الأنماط المختلفة للعملاء. • تقديم أفضل الحلول المشتركة لمشاكل...
Read More

خدمة العملاء للعاملين بمراكز الاتصال

مدة البرنامج : 3 أيام . أهداف البرنامج : عقب اكمال فعاليات البرنامج سيكون المشاركون قادرين على : • تفهم الدور الحيوى لممثلى خدمة العملاء بوزارة الطاقة والكهرباء . • التعرف على احتياجات ومتطلبات وتوقعات العملاء المختلفة . • التعامل الفعال مع الانماط المختلفة للعملاء . • الاستماع الفعال للمتعاملين وادارة المكالمات . • التعامل...
Read More